عراقيون يتمترسون خلف السواتر استعداداً لبدء معركة المطر

العراق يزيد انتاجه النفطي الى اكثر من 3,5 مليون برميل

مساعدات النازحين تسرق .. الصندوق الكارتوني يصلهم ناقص 12 قطعة

مطلع 2015 ..العراق يضع منظومات مراقبة لشبكة المحمول

 

مطلع 2015 ..العراق يضع منظومات مراقبة لشبكة المحمول

 
 

 بغداد / دنانير /.. كشفت هيئة الإعلام والاتصالات عن نصب منظومات مراقبة لشبكة المحمول مطلع العام المقبل ، فيما اشارت الى انها تتطلع نحو اطلاق الجيل الرابع لشبكة الاتصالات اسوة بالدول المتقدمة والرائدة في هذا المجال.
 

 
 

مساعدات النازحين تسرق .. الصندوق الكارتوني يصلهم ناقص 12 قطعة

 
 

 بغداد/دنانير/..كشف نازحون ، من داخل المخيمات في إقليم كردستان العراق، عند الحدود مع سوريا وتركيا، عن سرقات ميدانية تُطال المساعدات الوافدة إليهم . 
وقال خديدا الحمو، نازح من المكون الايزيدي، في مخيم خانك،
 

 
 

معهد العراق للطاقة يوصي باعداد موازنة تتلائم مع الوضع الحالي

 
 

 بغداد/دنانير/.. اوصى معهد العراق للطاقة، مجلسي النواب والوزراء باعداد "ميزانية وبلنص" في عام 2015 لتتلائم مع الوضع المالي والاقتصادي الحالي للبلد، محذرا من ازمة مالية كبيرة ستضرب البلاد في حال عدم اعداد موازنة مثالية للعام المقبل.
 

 
 

عراقيون يتمترسون خلف السواتر استعداداً لبدء معركة المطر

 
 

 دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. لاتمر اليوم بالأسواق الا وانت ترى إحدهم حاملاً "مرزيب أمطار" أو "نايلون لسطح المنازل" أو يشتري "مسامير حديدية" لتثبيت مايمنع تسرب مياه الامطار عبر الشبابيك، او اكياس من الرمل
 

 
 

ايران تجهز العراق بـ 120 الف طن من مفردات البطاقة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن اتفاق بين العراق وايران على تجهيز الاول بـ 120 الف طن من مفردات البطاقة التموينية ضمن مذكرة التفاهم الموفع بين البلدين مؤخرا .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  الطاقة النيابية تطالب باعادة فتح انبوب النفط العراقي السعودي

  لمدة ثلاثة اسابيع ..اطفاء محطة كهرباء شرق بغداد التحويلية لاغراض الصيانة

  التجارة تعلن انطلاق معرض البصرة الخامس للنفط والغاز في 4 كانون الاول

  بغداد تشهد ارتفاعا غير مسبوق بأسعار الغاز .. السعر من 6 الى 14 الف دينار

  العراق يزيد انتاجه النفطي الى اكثر من 3,5 مليون برميل

  المواطن يتصالح مع الكهرباء الوطنية..وأصحاب المولدات يتوعدونهم بقدوم الصيف سريعاً

  مختصون ينصحون باحتساب برميل النفط بـ 65 دولارا في موازنة 2015

  شركة بى.بى: حقل الرميلة لم يتأثر بالصراع أو هبوط سعر النفط

  وصول مسودة قانون النفط والغاز المعدلة للبرلمان لاقرارها

  تحذيرات من زيادة اسعار الوقود الى 1250 دينار للتر بسبب التقشف