المودعون يتظاهرون امام مصرف الشمال لعدم صرف ارصدتهم

البرلمان يشكل لجنة مشتركة مع النزاهة لمراجعة عقارات الدولة وبيع المناصب

جدال بين الساخرين والمؤيدين لتجميع السيارات المستوردة محليا

مواطنون: إنجاز قناة السويس بعام...والبلد 12 عاماً ولامشروع اقتصادي واحد

 

بالتقسيط .. التجارة تعلن عن بيع سيارات طيبة واور ليفان

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت الشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة عن قيامها ببيع سيارات صالون الاجرة والخصوصي بنوعيها طيبة واور ليفان بالتقسيط .

 

 
 

مَنْ لم يهاجر بسبب القتل سيهاجر بسبب البطالة

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. يبدو بأنَّ حال المهاجرين العراقيين الى الدول الأوربية ،كحال الجنود الذين حثهم قائدهم العربي للعبور الى الضفة الأخرى ، بقوله " البحرُ أمامكم والعدو خلفكم"

 

 
 

غرفة صدام بـ200 ألف لليلة الواحدة ... قصور النظام المباد في بابل تتحول لمتنزهات

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر /.. ربما هي الرغبة بالدخول الى الحياة الشخصية لرأس النظام المباد والاطلاع عن كثب على طبيعة تلك الحياة ومعرفة كيفية المعيشة التي كان يتنعم بها الطاغية وعائلته داخل بيوتهم انذاك، بينما كان الشعب العراقي يرزح تحت ظلم الحصار الاقتصادي،

 

 
 

إنخفاض الطلب على الطابو .. والزراعي يحافظ على مكانته

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. لم يتوقع خبراء الاقتصاد ومحللو أسواق المال في العراق أن يأتي يوم تصاب به أسواق العقارات الرسمية " الطابو" بإنخفاض مستوى الطلب عليها

 

 
 

اكثر من 8 مليارات دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في بغداد خلال تموز

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن استحصالها اكثر من ثمانية مليارات دينار ايرادات الضمان الاجتماعي للعمال في بغداد خلال تموز الماضي.

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  ايرادات النفط لشهر اب بلغت 3,8 مليار دولار

  انخفاض صادرات النفط من الجنوب

  توقعات ببلوغ موازنة العام المقبل بـ 70 مليار دولار وسعر نفطي بـ 45 دولارا للبرميل

  إنخفاض أسعار النفط والتقشف يعصفان بمدخرات الموظفين

  السبت المقبل .. استجواب وزير الكهرباء داخل قبة البرلمان

  تقرير لجنتي النفط والطاقة والنزاهة حول ازمة الكهرباء .. غياب التخطيط الاستراتيجي

  وزارة النفط ترد : اقليم كردستان سلم سومو 60 % فقط من الكمية المتفق عليها

  مختصون: اسعار النفط ستهبط دون 40 دولار وموازنة 2016 ستعاني من نقص في الايرادات

  كردستان العراق: تخريب خط الأنابيب كلف الإقليم 501 مليون دولار

  بعد محاولة سرقة .. ايقاف ضخ النفط في خط الأنابيب العراقي-التركي