تحذير.. المصارف الحكومية على حافة الافلاس

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

توقف التقديم للشمول براتب المعين المتفرغ لذوي الاعاقة

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة عن توقف القديم للشمول براتب المعين المتفرغ ، فيما اشارت الى ان هذا الاجراء جاء لفسح المجال امام الملاكات العاملة في الهياة لانجاز المعاملات بشكل نهائي.

 

 
 

العراق ينسق مع الامم المتحدة لدعمه ماليا لاعادة اعمار الموصل بعد تحريرها

 
 

 بغداد/دنانير/.. كشفت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، عن وجود تنسيق مشترك بين الحكومة والبرلمان مع الامم المتحدة لمنح العراق مبلغا ماليا اخر لاعمار مدينة الموصل بعد تحريرها.

 

 
 

قانون البرلمان الجديد .. امتيازات عالية ومنحة مالية غير قابلة للاسترداد

 
 

 بغداد/دنانير/.. بالرغم من الازمة المالية والتقشف الذي يعيشه البلد نتيجة انخفاض اسعار النفط العالمية منذ اكثر من سنة الا ان مجلس النواب العراقي يلجأ حاليا الى تشريع قانون جديد له يمنح امتيازات عالية للنواب ولهيئة الرئاسة
 

 
 

طلبة الدراسات : لم نتسلم الا شهراً واحداً من المنحة المقررة

 
 

 دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. يقترض بعض طلبة الدراسات العليا أو يعملون بعد الدوام ويبتكر أخرون وسائل حديثة من أجل تدبر مصروفهم الشهري وماتتطلبه مصروفات الجامعة الكثيرة من شراء مصادر واستنساخات 
 

 
 

تفاصيل معاملة قرض المصرف العقاري.. القسط الشهري 550 ألف دينار

 
 

 بغداد / دنانير/.. حصلت وكالة دنانير الاقتصادية على تفاصيل معاملة قرض المصرف العقاري والبالغ 50 مليون دينار ضمن المبادرة الحكومية لحل ازمة السكن .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  أسعار النفط تهبط الى 45 دولار للبرميل

  نفط ميسان تعلن انجاز حفر خمسة أبار جديدة في احد حقولها

  العراق يتقدم على السعودية في تصدير النفط إلى الهند

  النفط ينخفض في التعاملات الآسيوية

  النفط يرتفع اثر أنباء الانقلاب العسكري في تركيا

  الكهرباء: انتاجنا بلغ اكثر من (14000) ميكاواط

  العراق يزيد انتاجه النفطي بالرغم من الدعوات الدولية لتخفيض سقف الانتاج

  تصدير الشحنة الاولى من الغاز السائل الى الاسواق العالمية

  الطاقة النيابية: لايعرف سعر البرميل النفطي المصدر من اقليم كردستان

  النفط فوق 50 دولارا للبرميل