الاسكان تنجز تصاميم 6 كنائس في بغداد

الدوائر تستخف بالمواطن .. تعلن عن الوظائف بعد توزيعها على الاقارب والاحباب

تحذيرات من "انكماش" الاقتصاد العراقي

دفعاً للإحراج ...المطاعم ترفع شعاراً الوير ممنوع

 

روسيا ترسل مساعدات إنسانية إلى العراق

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلن الناطق الرسمى باسم وزارة الطوارئ الروسية ،ألكسندر دروبيشيفسكى، أن طائرة تابعة لوزارة الطوارئ الروسية أقلعت من مطار رامينسكويه بضواحى موسكو اليوم الثلاثاء متوجهة إلى بغداد وعلى متنها شحنة من المساعدات الإنسانية. 
 

 
 

امريكا توافق على بيع ذخيرة دبابات بـ600 مليون دولار للعراق

 
 

 بغداد / دنانير / .. اعلنت الحكومة الأمريكية عن موافقتها على بيع ذخيرة دبابات تصنعها شركة جنرال دايناميكس كورب للعراق بقيمة 600 مليون دولار لمساعدة حكومة بغداد على إقامة قدرة دفاعية برية متكاملة. 
 

 
 

ذي قار توزع 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض على المواطنين

 
 

 ذي قار / دنانير /اعن مجلس محافظة ذي قار عن توزيعه 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض منذ الاول من تشرين الاول ، على المواطنين استعدادا لفصل الشتاء ، فيما اشار الى ان حصة العائلة الواحدة 200 لتر بسعر 37 الف دينار.
 

 
 

الاسكان تنجز تصاميم 6 كنائس في بغداد

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة الاعمار والاسكان عن انجاز تصاميم (6) كنائس في بغداد  ضمن خطة الوزارة لتنفيذ المشاريع لصالح ديوان الوقف المسيحي .
 

 
 

تنفيذ اكثر من 25 الف وحدة سكنية في عموم المحافظات

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة الاسكان عن تنفيذ اكثر من 25 الف وحدة سكنية في عموم المحافظات ، فيما اشارت الى ان اكثر من 1000 وحدة سكنية جاهزة للتوزيع.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  ذي قار توزع 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض على المواطنين

  معهد العراق للطاقة يحذر من زيادة عجز موازنة 2015

  الطاقة النيابية تسعى لاعداد قانون جديد للنفط والغاز

  وزير الكهرباء يدعو الى دخول الاستثمار في تجهيز المحطات بالوقود

  النفط تتعاقد مع شركة مصرية لتطوير السلامة والبيئة بـ 2.5 مليون دولار

  منذ تطوير الحقول .. العراق يخسر اكثر من 30 مليار دولار بسبب حرق الغاز

  لجنة نيابية ترفض تعديل الاتفاقية النفطية بين العراق والاردن

  المالية النيابية تطالب وزارتي النفط والمالية بتقارير الايرادات النفطية

  مجلس ذي قار يعطي الاولوية للكهرباء في موازنة المحافظة لعام 2014

  المثنى تبرم عقدا لمشروع هدرجة وتحسين البنزين بكلفة (400) مليون دولار