المطالبة بالتحقيق بشأن انفاق اكثر من 13 مليار دولار على صفقة اسلحة

افتتاح خط لانتاج قوالب تدخل في الصناعات المدنية والعسكرية

الحكومة تسحب 10 مليار دولار من احتياط البنك المركزي وخبراء يعدونه كارثة اقتصادية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

مخاوف من استمرار ارتفاع سعر الدولار مقابل الدينار في ظل الازمات الراهنة

 
 

 بغداد/دنانير/.. في ظل الازمات السياسية والامنية والاقتصادية التي يشهدها البلد حاليا جعل هناك مخاوف من قبل الخبراء وذوي الاختصاص من استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الدينار والذي تجاوز سعره
 

 
 

النواب المعتصمون: تقديرات حجم اضرار البرلمان اقل بكثير من 85 مليار دينار

 
 

 بغداد/دنانير/.. اعلنت الجبهة الشعبية للاصلاح (النواب المعتصمون)، عن تشكيل لجنة لتقدير حجم الاضرار التي لحقت بمبنى البرلمان نتيجة اقتحامه من قبل المتظاهرين، فيما اكدت ان التقديرات التي ا
 

 
 

لجنة نيابية ترفض استقطاع 3% من رواتب الموظفين الشهر المقبل لاصلاح اضرار البرلمان

 
 

 بغداد/دنانير/.. رفضت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، استقطاع نسبة 3% من رواتب الموظفين الشهر المقبل لغرض اصلاح اضرار مبنى البرلمان.
وقال عضو اللجنة النائب عبد السلام المالكي لوكالة /دنانير/ ان "
 

 
 

ارتفاع صادرات النفط خلال نيسان .. بلغت 3.3 مليار دولار

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة النفط عن ارتفاعا تصديريا قياسيا غير مسبوقا في معدلاتها اليومية  لشهر نيسان الماضي  بحسب الاحصائية الاولية للصادرات النفطية لشهر نيسان  2016

 

 
 

النفط يستقر قرب الـ 50 دولارا

 
 

 بغداد / دنانير/..  استقرت أسعار النفط عند الإغلاق بعدما بلغت أعلى مستوياتها منذ بداية 2016 لكنها أنهت تعاملات نيسان مرتفعة نحو 20 بالمئة وسجل خام برنت أكبر مكاسبه الشهرية في سبع سنوات.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  ارتفاع صادرات النفط خلال نيسان .. بلغت 3.3 مليار دولار

  النفط يستقر قرب الـ 50 دولارا

  نفط ميسان تعلن أكمال حفر خمسة آبار جديدة في حقل الحلفاية

  العراق يوقع مذكرة مع جنرال الكترك لتنفيذ مشاريع لصالح وزارة النفط

  الكهرباء تعلن اطفاء محطتي العدل وابو دشير في بغداد

  النفط يرتفع بفضل توقعات بأكبر خفض في الإنتاج خارج أوبك

  ايرادات النفط خلال اذار بلغت 2.8 مليار دولار

  هبوط اسعار النفط بعد فشل التوصل الى اتفاقية تثبيت الانتاج

  افتتاح اكبر مشروع خط انبوب نقل الغاز السائل

  العراق يخفض صادرات خام البصرة في ايار لأقل مستوى منذ بداية العام