فريد لفتة : ياسامعين الصوت .. انقذوا اطفال العراق

المالية النيابية ترجح اقرار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة

بالتقسيط .. التجارة تبيع سيارات نوع شيري وجرارات وأليات زراعية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

خبراء: العراق سيكسب 7.1 مليار دولار سنويا بعد اتفاق اوبك

 
 

 بغداد/دنانير/.. بعد سلسلة اجتماعات وحوارات لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) لكبح الانتاج لدعم اسعار النفط، تم الاتفاق في الاجتماع الاخير على خفض الانتاج بمقدار 1.2 مليون برميل نفط يوميا لتستعيد اسعار النفط توازنها في الاسواق العالمية.
 

 
 

العراق وتركيا يبحثان المعوقات أمام حركة التبادل التجاري

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة النقل عن اجراء مباحثات بين العراق وتركيابشان المعوقات أمام حركة التبادل التجاري بين البلدين.
وقالت وزارة النقل في بيان تلقت /دنانير/ نسخة منه :
 

 
 

البرلمان يخفض نسبة الاستقطاع برواتب الموظفين الى 3.8%

 
 

 بغداد/دنانير/.. صوتت اللجنة المالية النيابية، على تخفيض نسبة الاستقطاع من رواتب موظفي الدولة.
وقال رئيس اللجنة محمد الحلبوسي في بيان لمكتبه تلقته وكالة /دنانير/، أن اللجنة المالية النيابية صوتت بتخفيض
 

 
 

مقترح.. اعداد خطة وزارية مشتركة لتنفيذ المشاريع الاستثمارية العامة

 
 

 بغداد/دنانير/.. اقترح عدد من الخبراء والمختصين في الشان الاقتصادي، اعداد خطة اقتصادية متكاملة تشترك بها عدد من الوزارات المختصة لتنفيذ مشاريع استثمارية تنموية في البلد، لتعظيم موارد الدولة في ظل قلة الايرادات المالية للموازنة الاتحادية.
 

 
 

البنك المركزي يبدأ بتشغيل نظام المقسم الوطني

 
 

 بغداد/ دنانير/.. اعلن البنك المركزي العراقي عن بدء العمل بنظام المقسم الوطني والخاص "بتبادل التحويلات المالية عن طريق البطاقات الائتمانية".
وذكر البنك في بيان تلقت / دنانير/ نسخة منه أنه وضع خطة محكمة 
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  خبراء: العراق سيكسب 7.1 مليار دولار سنويا بعد اتفاق اوبك

  العراق سيطرح مقترحات لتسهيل اتفاق أوبك لخفض الإنتاج

  العراق يعتزم تصدير اكثر من 3 مليون برميل من خام البصرة

  نفط ميسان تنجز عمليات استصلاح بئر أبوغرب 14

  النفط ينهي الأسبوع منخفضا

  النفط يرتفع الى 51 دولار للبرميل

  الطاقة النيابية: اعفاء الشركات النفطية من الرسوم سيخفف العبء عن الحكومة

  قريبا .. نصب اللاواح الشمسية لتزويد مؤسسات الدولة بالطاقة الكهربائية

  توقعات بزيادة انتاج النفط الى 5 ملايين برميل يوميا خلال الفترة المقبلة

  احالة جانب الكرخ لاربعة شركات استثمارية لتوزيع الطاقة الكهربائية