نصف اعضاء البرلمان لم يكشفوا ذممهم المالية وترشحوا للانتخابات

الاقتصاد النيابية تدعو الى استثمار الاموال المجمدة في البنوك الحكومية

رحيم العكيلي: الاموال المهربة من العراق تقدر بـ 90 مليار دولار

لصوص الله .. أكثر الكتب إقبالاً في العراق

 

نصف اعضاء البرلمان لم يكشفوا ذممهم المالية وترشحوا للانتخابات

 
 

 بغداد / دنانير/.. كشفت هيئة النزاهة عن عدم تقديم اكثر من 50 % من اعضاء مجلس النواب كشف ذممهم المالية ، فيما اكدت انها لم تستلم استمارات مستشار الأمن الوطني ومحافظ البنك المركزي ورئيسي هيئة الأعلام والاتصالات وديوان الرقابة المالية.
 

 
 

وزارة المالية بدأت بإقراض الحكومة لصرف رواتب الموظفين

 
 

 بغداد/دنانير/.. حذرت اللجنة المالية النيابية، من حدوث ازمة نقدية في البلد نتيجة لعدم اقرار الموازنة العامة ، فيما كشفت عن قيام زارة المالية باقراض الحكومة لصرف رواتب الموظفين .
 

 
 

الاقتصاد النيابية تدعو الى استثمار الاموال المجمدة في البنوك الحكومية

 
 

 بغداد/دنانير/.. دعت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، الى ضرورة استثمار الاموال المجمدة لدى البنوك الحكومية كمصرفي الرافدين والرشيد في مشاريع تنموية لدفع عجلة التنمية والاقتصاد في البلد.
 

 
 

التجارة تكشف عن دراسة لتحسين الطحين المنتج في المطاحن العراقية

 
 

 بغداد/ دنانير/.. كشفت وزارة التجارة عن اعداد دراسات فنية عن المضافات التي يمكن من خلالها تحسين نوعية الطحين وخاصة المواد التي تساعد على تماسك العجينة التي تستخدمها ربات البيوت.
 

 
 

وزير المالية يبحث في واشنطن حماية الاموال العراقية من الدائنين

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة المالية عن اجراء مباحثات في واشنطن بشان حماية الاموال العراقية بعد  انتهاء فترة الحصانه في 22/5/2014 ، فيما شددت على ضرورة اعتماد مكاتب محاماة  رصينة للقيام بتقديم الدفوعات لصالح العراق امام المحاكم الخارجية.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  محطة الخيرات الغازية تفوز بجائزة أفضل مشروع طاقة عالمي

  النفط تعيين خريجي معاهد النفط والبالغ عددهم 1773

  خبراء يتوقعون انخفاض نسبة حرق الغاز المصاحب للنفط الى 15 % عام 2017

  تراجع إمدادات أوبك انخفاض صادرات العراق ودول إفريقية

  لجنة حكومية تعمل على زيادة تعويضات المتضررين جراء التوسع في الاستكشافات النفطية

  العراق يعتزم زيادة انتاجه النفطي الى اكثر من (4) ملايين برميل يوميا

  خبراء : امامنا فرصة لابد من استغلالها بعد تراجع انتاج ايران وليبيا للنفط

  توقعات بزيادة اسعار النفط العالمية الى اكثر من (120) دولار

  وزير الكهرباء يقول هناك فائض بالطاقة .. فأوقف بعض المحطات

  ترجيحات بوصول حجم الاستثمارات النفطية الى اكثر من (300) مليار دولار