اللجنة الاقتصادية: حذف الاصفار سيطبق على مدى السنوات الخمس المقبلة

في العراق .. الخيول تباع بالشراكة وليس لمالك خاص

مسؤولون ومدراء يستغلون الموظفين باعمال بدنية مذلة بدل الرشوة

دفعاً للإحراج ...المطاعم ترفع شعاراً الوير ممنوع

 

التجارة : تسجيل 34 شركة اجنبية خلال شهر ايلول الماضي

 
 

 بغداد / دنانير/ .. اعلنت وزارة التجارة عن تسجيل 34 شركة اجنبية  خلال شهر ايلول الماضي ، فيما قامت بتصديق قرارات الهيئة العامة لشركات الاشخاص المحدودة والبالغ عددها (876) شركة.
 

 
 

المالية النيابية تعتزم استضافة وزير المالية لبحث زيادة رواتب الموظفين

 
 

 بغداد/دنانير/.. اعلنت اللجنة المالية النيابية، عن عزمها استضافة وزير المالية هوشيار زيباري لبحث معه اهم القضايا المالية منها زيادة رواتب الموظفين.
وقال عضو اللجنة مسعود حيدر لوكالة /دنانير/: ان "وزير المالية وكالة في الحكومة السابقة
 

 
 

في العراق .. الخيول تباع بالشراكة وليس لمالك خاص

 
 

 دنانير /عبّاس آل مسافر/..الكثير من المظاهر الغريبة التي تلف عقود البيع والشراء في بعض الجوانب الاقتصادية بالعراق، ومنها فرض شراكة مع المشتري على المباع من الخيول العربية الأصلية لاسيما "الفرس" الأنثى،
 

 
 

مسؤولون ومدراء يستغلون الموظفين باعمال بدنية مذلة بدل الرشوة

 
 

 دنانير/عباس آل مسافر/.. يقوم بعض المسؤولين  بتسهيل أمور موظفيهم من خلال تمشية إجازاتهم أو ترفيعهم أو مكافئتهم، أو نقلهم من مكان الى آخر ، أو يمنحهم درجات في الامتحانات و كشف الاسئلة لهم قبل موعد الامتحانات،
 

 
 

توقعات باستمرار انخفاض سعر برميل النفط العالمي بنسبة 25%

 
 

 بغداد/دنانير/.. توقع معهد العراق للطاقة، استمرار انخفاض سعر برميل النفط في الاسواق العالمية بنسبة 25% عن سعره السابق.
وقال رئيس المعهد لؤي الخطيب لوكالة /دنانير/: ان "انخفاض اسعار النفط كان متوقعاً
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  توقعات باستمرار انخفاض سعر برميل النفط العالمي بنسبة 25%

  ذي قار توزع 10.5 مليون لتر من مادة النفط الابيض على المواطنين

  معهد العراق للطاقة يحذر من زيادة عجز موازنة 2015

  الطاقة النيابية تسعى لاعداد قانون جديد للنفط والغاز

  وزير الكهرباء يدعو الى دخول الاستثمار في تجهيز المحطات بالوقود

  النفط تتعاقد مع شركة مصرية لتطوير السلامة والبيئة بـ 2.5 مليون دولار

  منذ تطوير الحقول .. العراق يخسر اكثر من 30 مليار دولار بسبب حرق الغاز

  لجنة نيابية ترفض تعديل الاتفاقية النفطية بين العراق والاردن

  المالية النيابية تطالب وزارتي النفط والمالية بتقارير الايرادات النفطية

  مجلس ذي قار يعطي الاولوية للكهرباء في موازنة المحافظة لعام 2014