قروض تسدد على مدى 4 سنوات لمتضرري حرائق الشورجة

منذ 5 ايام .. النزاهة تنشر خبرا عن ضبط موظف مرتشي دون ذكر التفاصيل

مجلس بغداد يضع الكرة بملعب الحكومة والبرلمان لمحاسبة الامانة .. والكرخ بدون ماء

بغداد تصدر اكثر من 35 الف بطاقة ذكية لتقاعد ضحايا الارهاب .. وامتيازات لمتضرري النظام السابق

 

الاثنين المقبل العمل بالتشغيل الليلي للمولدات .. ومواطنون يستغربون من ارتفاع سعر الامبير

 
 

 دنانير/نبيل فوزي .. ابدى مواطنون استغرباهم من ارتفاع سعر الامبير خلال العام الحالي بالتزامن مع نظام التشغيل الليلي، مؤكدين ضرورة تفعيل الرقابة ومحاسبة اصحاب المولدات المخالفين لتعليمات التشغيل.
 

 
 

التقشف يضرب أسواق الهواتف النقالة ومواطنون يتخلون عن السلع الكمالية

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. لم يتصور أحد المهووسين بتبديل هاتفه النقال بين مدة وأخرى والركض وراء الموديلات الحديثة التي باتت تغزو أسواق العراق بشكل مستمر، إنه سيأتي يوم يلجأ فيه الى استعمال مالديه من هواتف مستعمله أو قديمة ،

 

 
 

منذ 5 ايام .. النزاهة تنشر خبرا عن ضبط موظف مرتشي دون ذكر التفاصيل

 
 

بغداد / دنانير /.. نشرت هيئة النزاهة خبرا ، منذ 5 ايام ، دون تكملة ذكر التفاصيل ، مفاده ضبط أحد موظفي دائرة عقارات الدولة بالجرم المشهود عند قيامه بطلب رشوة تقدر ب100 الف دولار مقابل اكمال عدد من معاملات الاراضي التي خصصت للمواطنين.

 

 
 

المركزي يدعم المصارف بتريليون دينار ويلزمها بمنح القروض للمواطنين

 
 

بغداد/دنانير/.. اعلنت اللجنة المالية النيابية، عن دعم المصارف الخاصة بمبلغ تريليون دينار والزامها بمنح القروض الميسرة للمواطنين في مشاريع صغيرة ومتوسطة،

 

 
 

التجمع الصناعي يطالب باستيراد خطوط انتاجية لتشغيل معامل التصنيع العسكري

 
 

بغداد/دنانير/.. طالب التجمع الصناعي العراقي، الحكومة الاتحادية باستيراد خطوط انتاجية حديثة من روسيا وايران لاعادة تشغيل معامل التصنيع العسكري

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  الاثنين المقبل العمل بالتشغيل الليلي للمولدات .. ومواطنون يستغربون من ارتفاع سعر الامبير

  بغداد مهددة بعدم تشغيل المولدات ليلا الشهر المقبل .. ولجنة الطاقة في مجلسها تنفي

  محافظة ذي قار بصدد فك ارتباطها بمديرية توزيع الكهرباء

  قائممقام الكاظمية لـ(دنانير) : استثناء القضاء من القطع المبرمج للكهرباء

  مع بدء الصيف ...أصحاب مولدات يعرضونها للبيع والمواطن الضحية

  النفط النيابية: كردستان تصدر 450 الف برميل يوميا ضمن سومو

  الاقتصاد النيابية تستبعد ارتفاع اسعار النفط

  زيادة حصة الوقود المجهز للمولدات الى 10 لتر لكل kv

  ارتفاع الصادرات والايرادات للنفط الخام لشهر اذار الماضي

  الداخلية لـ/دنانير/: القاء القبض على صهاريج نفط مهربة الى كردستان