البحيرات تعوّض ماخسرته الأهوار... وتطرح أسماكاً جديدة

عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

وزير الاتصالات لـ(دنانير) :تحميل الوزارة مبلغ 170 مليون دولار عن مشروع الكيبل الضوئي

شابات يتبرّعن بصداق مهورهن للحشد الشعبي

 

شابات يتبرّعن بصداق مهورهن للحشد الشعبي

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر/.. وقفَ رجل الدين السيد أحمد الموسوي عند كلام والد الفتاة المخطوبة والذي قدم السيد من أجل إتمام هذه الخطوبة وعقد القران للزوجين ، وقفَ حين قال والدها له إنَّ صداق المهر تصرف 
 

 
 

بيت الطين كلاكيت ثاني مرة ونان وكنان .. والتكلفة تجاوزت الـ 300 مليون دينار

 
 

بغداد / دنانير/.. عاد المخرج عمران التميمي الى احياء فكرة مسلسل (بيت الطين) بعمل كوميدي ريفي جديد يحمل عنوان (ونان وكنان).
المسلسل الجديد من انتاج شركة يارا  , ومن المؤمل عرضه في رمضان
 

 
 

عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

 
 

 بغداد/نبيل فوزي/  .. وقع العديد من العاطلين عن العمل ضحية لعروض شركة توظيف تطلق على نفسها "مجموعة شركات نفط الوسط والجنوب " قدمت نفسها باسلوب مغري يختلف عن سابقاته في جذب الزبائن 
 

 
 

وزير الاتصالات لـ(دنانير) :تحميل الوزارة مبلغ 170 مليون دولار عن مشروع الكيبل الضوئي

 
 

 بغداد/دنانير/.. اكد وزير الاتصالات حسن كاظم الراشد على احالة مشاريع كبيرة تم الى المحاكم وتحميل الوزارة مبالغ كبيرة ابرزها مشروع (الكيبل الضوئي).
 

 
 

حرق المنازل .. نتائج النزاعات العشائرية التي خفضت أسعارها

 
 

 بغداد/ نبيل فوزي/.. دائما ما تنتهي النزاعات العشائرية بحرق للمنازل واتلاف للمتلكات خاصة في المناطق الشعبية الامر الذي ادى الى انخفاض في اسعار قطع الاراضي والدور السكنية، فيما اكد مواطنين ضرورة فرض القانون واحترام سلطة الدولة .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  عاطلون يقعون فريسة شركة توظيف وهمية حملت اسم " شركات نفط الوسط والجنوب "

  العراق يؤجل بدء بيع خام البصرة الثقيل

  ارتفاع الصادرات والإيرادات النفطية خلال اذار الماضي

  لجنة الطاقة تتوقع ارتفاع اسعار النفط في حال اغلق مضيق باب المندب

  النفط تخفض انتاج حقول الجنوب بنسبة 30% وسط مخاوف من زيادة عجز الموازنة

  ايرادات النفط لشهر شباط بلغت 3.4 مليار دولار

  ازمة جديدة.. الشركات النفطية لم تستلم مستحقاتها المالية وتهدد بالانسحاب

  لجنة النفط تستبعد انهاء الخلافات النفطية بين بغداد واربيل

  (3000) محولة كهربائية صناعة ديالى تنتظر وزارة الكهرباء

  الطاقة النيابية: مشاكل فنية وراء عدم تصدير كردستان 550 الف برميل يوميا