العيدية ..فرحة الموظفين التي غابت عنهم .. وخبراء يستبعدون الصرف

مفتاح سيارة أو طابو أرض.. آخر أرقام التعيينات في العراق

مواطنون : دفع الدّية ولا المصرف

العوائل تتبضع مبكرا لعيد الفطر تلافيا للسلع الرديئة وارتفاع اسعارها

 

المباشرة باعمال التصاميم لمزار الأمام عون (ع) في كربلاء

 
 

بغداد/ جاسم الطائي /.. أعلنت دائرة الاعمار الهندسي التابعة لوزارة الاعمار والاسكان عن مباشرتها باعمال التصاميم لمزار الأمام عون بن عبد الله (عليه السلام) في كربلاء المقدسة.

 

 
 

أم شامة و أبو شوارب ألقاب تثير الضحك في سجلات الدَين القديمة

 
 

دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. " أم شامة " و" أبو شوارب " و" المريّة السمينة الحلوة" و " المرة السمرة الكَصيرة" " الولد ابو الدشداشة الرصاصي"  وغيرها الكثير من الألقاب التي يعثر عليها الورثة بعد وفات ذويهم من أصحاب المحال التجارية لاسيما من كبار السن

 

 
 

وجبات سحور المطاعم تنتعش في بغداد مع رفع حظر التجوال

 
 

 دنانير/نبيل فوزي/ .. لم يكن الحصول على اجازة رسمية لافتتاح مطاعمهم خلال أوقات الصباح والظهيرة في شهر رمضان يحضى باهتمام اغلب أصحابها خلال العام الحالي، الذين ركزوا في عملهم على وجبتي الفطور والسحور التي انتعشت مع قرار رفع حظر التجوال عن العاصمة بغداد

 

 
 

حزب الدعوة يلاحق قضائيا الشركة المنتجة لاستاذ ورئيس قسم

 
 

دنانير/ خاص .. أعلن حزب الدعوة الاسلامية عن ملاحقته قضائيا الشركة المنتجة لمسلسل استاذ ورئيس قسم لوضعه شعار الحزب في احدى حلقاته.
وقال مسؤول في الحزب

 

 
 

سامي الاعرجي : لن نسلم أي وحدة سكنية في بسماية غير مكتملة الخدمات

 
 

 بغداد / دنانير/.. نفى رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار ان يتم تسليم أي وحدة سكنية في مشروع بسماية السكني غير مكتملة الخدمات ، مشيرا الى ان الهيئة تحرص على ان يكون مشروع بسماية السكني مشروعاً نموذجياً في المنطقة.
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  العراق يخسر 10 مليارات دولار سنويا لعدم وقف حرق الغاز في البصرة

  كردستان تنفق نحو 3 مليارات دولار سنويا لاستيراد الوقود وتوقعات بازمة وقود في الاقليم

  ايرادات النفط لشهر حزيران تجاوزت الـ 5.3 مليار دولار

  اعتقال 62 مخالفا من اصحاب المولدات في بغداد

  ايرادات النفط لشهر ايار بلغت 5,4 مليار دولار

  النفط تعلن عن زيادة حصة المولدات الاهلية من الكاز لمناسبة حلول رمضان

  توجيه مراكز الشرطة بحبس المخالفين من اصحاب المولدات الاهلية

  قريبا .. المصانع المصرية ستوقع عقود شراكة مع العراق

  نفط ميسان تعلن زيادة صادراتها الى اكثر من 350 الف برميل يوميا

  ايران تسعى لاستثمار الحقول المشتركة والعراق يطالب بحقه النفطي منها