عمره 70 عاماً .. مقهى عبيد في الشطرة أكبر ملتقى للمثقفين والسياسيين وشيوخ العشائر

جاموس "المعدان" يسجل حضوراً يومياً في سجلات لجان السلف الحيوانية

طبيبات يخدعن المريضات .. العمليات ينفذها الجراحون

اعتراف حكومي .. الممرضات في المستشفيات يتعدين بالضرب على النساء خلال مخاضهن

 

بنظام (RENCO) المقاوم للزلازل .. تنفيذ مجمع عكيكة السكني في ذي قار

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن المباشرة بتنفيذ مجمع سكني في محافظة ذي قار بنظام (RENCO)  المقاوم للزلازل ، فيما اشارت الى ان الكلفة الكلية للمشروع تصل الى 33 مليار دينار.
 

 
 

عمره 70 عاماً .. مقهى عبيد في الشطرة أكبر ملتقى للمثقفين والسياسيين وشيوخ العشائر

 
 

 دنانير/ عبّاس آل مسافر/.. أثاثه القديم، تاريخه ومشروباته الشعبية الطيبة ورواده ، رباعية اجتمعت بمقهى "عبيد" في مدينة الشطرة، قلما تجتمع في مكان آخر، ما أن تجلس فيه، حتى تشعر وكأنك في أحدى مقاهي بغداد
 

 
 

العراق يبحث مع امريكا وايران اليات توريد مفردات الحصة التموينية

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن اجراء مباحثات مع الجانبين الاميركي والايراني بشان اليات توريد مفردات الحصة التموينية .
وقالت الوزارة في بيان تلقت / دنانير / نسخة منه : وزير التجارة ملاس محمد 
 

 
 

التجارة : وصول (11) باخرة محملة بالاف الاطنان من السكر والرز الزيت

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلنت وزارة التجارة عن وصول (11) باخرة محملة بالاف الاطنان من السكر والرز الزيت وذلك لتغطية متطلبات الحصة التموينية .
وقال منسق الوزارة في ميناء ام قصر جواد درويش في تصريح 
 

 
 

ملياران دينار ايرادات الضمان الاجتماعي في البصرة لشهر كانون الثاني

 
 

 بغداد / دنانير /..  اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية / دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال عن استحصالها لاكثر من ملياران دينار ايرادات لضمان العمال في محافظة البصرة خلال شهر كانون الثاني 2015 . 
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  مطالبة برلمانية بخصخصة القطاع الكهربائي لانهاء ازمة الطاقة

  نفط ميسان تعتزم انشاء 3 وحدات لمعالجة الغاز بطاقة 450 مقمق

  ايرادات النفط لشهر كانون الثاني بلغت 3.2 مليار دولار

  ترجيحات بزيادة اسعار النفط الى اكثر من 70 دولار

  ثلاث شركات عالمية تتنافس لإنشاء مصفى الناصرية النفطي

  نفط ميسان تمنح أكثر من 8 مليار دينار كتعويضات للفلاحين في حقولها النفطية

  النفط يرتفع فوق الـ49 دولارا بعد موجة قياسية من الخسائر

  بعد اقرار موازنة 2015.. مطالبات بالاسراع في تشريع قانون النفط والغاز

  تأسيس شركتي الخدمات النفطية وانابيب نقل النفط الخام

  تخفيض سعر برميل النفط المحتسب في الموازنة الى 55 دولارا