مصرف الشمال 56 .. يصرف الودائع عن طريق مكاتب الحوالات

العراق صرف اكثر من 24 مليار دولار للكهرباء .. مطالبات بتفعيل استثمارها

اكثر من 312 مليار دولار خرجت من العراق عبر مزاد البنك المركزي

الحكومة : انتاجية الموظف تصل الى 17 دقيقة يوميا ويتقاضى اجر 8 ساعات

 

التجارة تباشر بتجهيز حصة شهر آب من الطحين

 
 

باشرت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بتجهيز وكلاء الطحين بحصة شهر آب من مادة الطحين في بغداد والمحافظات وفق خطة التوزيع الموحدة في عموم البلاد ، فيما كشفت عن رصدها (97) مخالفة نوعية وغير نوعية للمطاحن في بغداد.

 

 
 

ذي قار: شمول ذوي ضحايا سبايكر بقطع الأراضي السكنية

 
 

بغداد / دنانير/.. أعلن مجلس محافظة ذي قار ، اليوم الاربعاء، شمول ذوي ضحايا مجزرة سبايكر بقطع ألأراضي السكنية تثمنياً للتضحيات التي قدمها أبنائهم  .

 

 
 

الكهرباء تبرم عقداً مع سيمنز لتنفيذ ( 4 ) محطات تحويلية في بغداد

 
 

بغداد / دنانير/..أبرمت المديرية العامة لمشاريع نقل الطاقة الكهربائية، أحدى تشكيلات وزارة الكهرباء، عقداً مع شركة سيمنز، لتنفيذ ( 4 )  محطات تحويلية في بغداد.

 

 
 

فتيات عاملات في المقاهي لاستدراج الزبائن واستنزاف الجيوب

 
 

دنانير/نبيل فوزي/ .. أصيب مصطفى حسن بالذهول بوصول سعر الاركيلة الى ١٥ الف دينار في احدى كازينوهات المنصور، والسبب في ذلك وجود فتيات تشرف على خدمة الضيوف، فيما حذرت وزارة الصحة من تفشي مرض التدرن جراء استخدام (معسل) تالف ومنتهي الصلاحية ومخالف للشروط الصحية.

 

 
 

اطلاق 750 درجة وظيفية للتعيين في هيئة الحماية الاجتماعية

 
 

بغداد / دنانير/.. اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اطلاق 750 درجة وظيفية للتعيين بصفة باحث اجتماعي في هيئة الحماية الاجتماعية من ذوي الاختصاصات (علم الاجتماع ، وعلم النفس ، والانثروبولوجي ، وخدمة اجتماعية ، وتربية اسرية) .

 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  الكهرباء تبرم عقداً مع سيمنز لتنفيذ ( 4 ) محطات تحويلية في بغداد

  مطلع اب .. وزارة النفط تجهز المواطنين بمادة النفط الابيض

  العراق صرف اكثر من 24 مليار دولار للكهرباء .. مطالبات بتفعيل استثمارها

  انتقادات حادة بشأن ارتفاع سعر غاز الطبخ وخبراء يعدونه استغلالا للمواطن

  توقعات .. اتفاق نفطي جديد بين بغداد وكردستاني

  العراق يخسر 10 مليارات دولار سنويا لعدم وقف حرق الغاز في البصرة

  كردستان تنفق نحو 3 مليارات دولار سنويا لاستيراد الوقود وتوقعات بازمة وقود في الاقليم

  ايرادات النفط لشهر حزيران تجاوزت الـ 5.3 مليار دولار

  اعتقال 62 مخالفا من اصحاب المولدات في بغداد

  ايرادات النفط لشهر ايار بلغت 5,4 مليار دولار