مسؤولون: البلد وصل الى حافة الافلاس وايرادات الدولة لا تغطي نصف رواتب الموظفين

افتتاح خط لانتاج قوالب تدخل في الصناعات المدنية والعسكرية

الحكومة تسحب 10 مليار دولار من احتياط البنك المركزي وخبراء يعدونه كارثة اقتصادية

التجارة الالكترونية في العراق تشهد نموا متسارعا

 

العراق يستعين بايران لتطوير تكنلوجيا التصنيع الحربي

 
 

 بغداد / دنانير/.. أعلنت وزارة الصناعة عن توقيع مذكرة تفاهم مع ايران لنقل تكنلوجيا تصنيعها الحربي ، فيما اشارت الى ان وفدا من ايران رفيع المستوى سيزور العراق لمعاينة المواقع المناسبة لانشاء ونصب خطوط انتاج السلاح .

 

 
 

المالية تبلغ العمل : تاخر رواتب الرعاية لعدم توفر السيولة النقدية

 
 

 بغداد / دنانير/.. اعلن المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عمار منعم ان هيئة الحماية الاجتماعية في الوزارة اكملت الاستعدادات كافة لإطلاق اعانة الحماية الاجتماعية لشهري نيسان وايار بداية حزيران المقبل 
 

 
 

الحج تحدد أجور نقل الحجاج .. (3.900) مليون برا و (4.600) مليون جوا

 
 

 بغداد/ جاسم كريم الطائي/.. اكدت الهيئة العليا للحج والعمرة عن تحدد أجور نقل الحجاج جوا وبرا. فيما اشارت الى اعادة العمل بنقل الحجاج برا لموسم حج هذا العام.

 

 
 

النفط يهبط لليوم الثاني .. 49.32 دولارا للبرميل

 
 

 بغداد / دنانير/..  تراجعت أسعار النفط الخام يوم الجمعة للجلسة الثانية على التوالي مع جني بعض المستثمرين للأرباح من المكاسب التي دفعت الخام لأعلى مستوى له في سبعة أشهر في حين استبد القلق بآخرين من زيادة الانتاج
 

 
 

انخفاض الطلب على شراء السيارات والاقتصار على (المراوس)

 
 

 دنانير/عبّاس آل مسافر/.. بسبب سوء الأوضاع الأمنية في معظم مناطق العراق والهزات الاقتصادية التي تعرض لها البلد واحدة تلو الاخرة والتي كان آخرها التقشف وتخفيض الرواتب العليا، تعيش معارض بيع وشراء السيارات
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  النفط يهبط لليوم الثاني .. 49.32 دولارا للبرميل

  مختصون يحذرون من رهن نفط البصرة ويصفونها بـ"طلقة الرحمة" للثروة الوطنية

  اقتصاديون يجددون مطالبتهم بخصخصة واستثمار الطاقة الكهربائية

  ايران تعيد تجهيز العراق بالطاقة من الخطوط الاربعة

  النفط تعلن تصدير الشحنة الثالثة من مكثفات الغاز

  استئناف تشغيل معمل غاز التاجي

  الكهرباء تكشف : قللنا حصة بغداد من الطاقة بسبب تجاوزات المحافظات

  أسعار النفط ترتفع .. اكثر من 48 دولار للبرميل

  النفط : الحادث الارهابي على معمل غاز التاجي لم يؤثر على عملية التجهيز

  أرتفاع الانتاج الوطني من الغاز ..جاف 1100 مقمق وسائل 5000 طن