مواطنون يطلّقون زوجاتهم للحصول على راتب الحماية الاجتماعية

قريبا.. افتتاح دار مكافحة ضحايا الاتجار بالبشر

النفط تتجه لاستثمار المصافي لزيادة الايرادات

دعوات لتفعيل القطاع السياحي .. العراق يمتلك نحو (12) الف موقع اثري

 

مواطنون يطلّقون زوجاتهم للحصول على راتب الحماية الاجتماعية

 
 

 دنانير/ عبّاس آل مسافر/ .. يقولون بأن " الحاجة أم الاختراع" وعلى ضوء هذه القاعدة يقوم بعض المواطنين بالقيام بأمور ربما تكون مخالفة للقانون والشرع ومنافية للاخلاق ، لكنها تعود بالفائدة المادية عليهم .
 

 
 

النفط يرتفع فوق الـ49 دولارا بعد موجة قياسية من الخسائر

 
 

 بغداد / دنانير/.. ارتفعت أسعار النفط فوق 49 دولارا للبرميل امس الجمعة، وسط توقعات إن تتعافى الأسعار لكن قد يستغرق بعض الوقت رغم تزايد العلامات التى تشير إلى انحسار وتيرة التراجع مع انخفاض الإنتاج الصخرى من أمريكا الشمالية . 
 

 
 

الرافدين يباشر باصدار بطاقة الماستر كارد لزبائنه داخل العراق وخارجه

 
 

 بغداد / دنانير /.. اعلن مصرف الرافدين عن مباشرته بإصدار بطاقة الماستر كارد في فروعه داخل العراق وخارجه  ، فيما اشار الى امكانية ان يسحب حامل البطاقة امواله من حسابه الخاص في أي محافظة او دولة.
 

 
 

بعد اقرار موازنة 2015.. مطالبات بالاسراع في تشريع قانون النفط والغاز

 
 

 بغداد/دنانير/.. بعد تمكن مجلس النواب من اقرار مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام 2015 بمبلغ اجمالي قدره 119 تريليون دينار، طالب عدد من الخبراء والمختصين في الشأن الاقتصادي بضرورة تشريع القوانين الداعمة للاقتصاد العراقي
 

 
 

البرلمان صوت على الموازنة .. قيمتها تجاوزت الـ119 تريليون دينار

 
 

 بغداد / دنانير /.. صوت مجلىس النواب بجلسته التاسعة من فصله التشريعي الثاني بسنته التشريعية الاولى التي عقدت برئاسة سليم الجبوري رئيس المجلس وبحضور  259 نائبا امس الخميس 29/1/2015، على مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية لعام 2015 .
 

 

التصويت

ما رأيك بحذف ثلاثة اصفار من العملة العراقية؟
 خطوة بالاتجاه الصحيح
 خطوة خاطئة
 لن تؤثر شيئا

بحث في الموقع

من معرض الصور

من معرض المرئيات


حد الجبل للانتاج الفني والاعلان والنشر

خريطة زوار موقعنا

تفاصيل الخبر

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


2012-08-04

شركة صلاح الدين تجهز وزارة الكهرباء بـ(2000) عمود لنقل الطاقة


بغداد/دنانير/..أعلنت شركة صلاح الدين العامة احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن ابرام عقود جديدة مع مديرية كهرباء المنطقة الشمالية لتصنيع وتجهيز (2000) عمود لنقل الطاقة الكهربائية من نوع المشبك والمدور بطول (11-9)متر وتجهيز (2000) كابينة قاطع حماية محولات توزيع الطاقة الكهربائية وحسب المواصفات المعتمدة لدى وزارة الكهرباء.
وقال مدير عام الشركة ابراهيم عباس طعمة في تصريح مكتوب تلقت /دنانير/ نسخة منه : ان ابرام هذه العقود جاءت نتيجة للزيارة المثمرة التي قام بها مدير عام كهرباء المنطقة الشمالية صالح صفو الى مقر الشركة ولقاء المسؤولين فيها ، مضيفا بأن الشركة حضيت ايضا بزيارة عدد من اعضاء مجلس محافظة صلاح الدين ومدير عام الكهرباء في المحافظة بهدف الاطلاع على واقع سير العملية الانتاجية فيها وعمليات التحديث والتطوير الحاصلة في مصانعها وخطوطها الانتاجية والامكانيات والقدرات التصنيعية المتوفرة لديها وللتباحث حول سبل تفعيل انشطتها الانتاجية والتسويقية وتقديم الدعم اللازم لها للارتقاء بواقعها من اجل النهوض بالصناعة العراقية ولخدمة قطاع الكهرباء .
واضاف طعمة بان وفداً من هيئة استثمار صلاح الدين برفقه السفير الصربي لدى العراق راديساف بتروفج قام ايضا بزيارة مقر الشركة والاطلاع على مصانعها واقسامها الانتاجية وخاصة مصنع قواطع الدورة الكهربائية والاتصالات وتم بحث امكانية اقامة مشاريع مشتركة مع الجانب الصربي وفق مبدأ الشراكة والاستثمار ، موضحا بأنه قد تم الاتفاق على تبادل اللقاءات والزيارات بين الجانبين للوقوف على اخر التطورات الحاصلة في مجال الاتصالات والمجالات الاخرى ، مؤكدا حرص الشركة وسعيها الدائم لتطوير منتجاتها وزيادة الطاقات الانتاجية والارتقاء بمستوى العمل والانتاج فيها .
مشيرا الى اللقاء الذي جمعه بوزير الكهرباء بهدف التعريف بطبيعة عمل وانتاج الشركة وامكانياتها في مجال تصنيع الكابينات الكهربائية ولوحات السيطرة واعمدة نقل الطاقة الكهربائية واستعدادها لرفد وزارة الكهرباء باحتياجاتها وحسب المواصفات المطلوبة والمعتمدة لديها ، حيث ابدى معالي الوزير استعداده التام للتعاون واعطاء الاولوية لمنتجات الشركة عند اعلان المناقصات وتوجيه الدعوات لدعم المنتج المحلي والصناعة الوطنية ، منوها الى لقاءات اخرى عديدة اجراها مع مدير توزيع كهرباء المنطقة الشمالية ومدير توزيع كهرباء صلاح الدين ورئيس مجلس المحافظة لدعم الشركة والتعاون معها خدمة للصالح العام .
يذكر ان شركة صلاح الدين هي شركة الكترونية كهربائية متخصصة بإنتاج الأعمدة الكهربائية المشبكة والمدورة إضافة للكابينات الكهربائية والسركت المنزلي والصناعي واللوحات الكهربائية ، كما انها تنتج أيضا قواطع الدورة الكهربائية الـ(CHANGE OVER) في احد مصانعها والذي يعتبر الأول من نوعه في العراق ./ انتهى/ 22/
 

المزيد من الاخبار

  النفط يرتفع فوق الـ49 دولارا بعد موجة قياسية من الخسائر

  بعد اقرار موازنة 2015.. مطالبات بالاسراع في تشريع قانون النفط والغاز

  تأسيس شركتي الخدمات النفطية وانابيب نقل النفط الخام

  تخفيض سعر برميل النفط المحتسب في الموازنة الى 55 دولارا

  قريبا .. انجاز مشروع وحدة تحسين البنزين في مصفى الشعيبه

  مصر تتفق مع العراق على إسقاط الديون مقابل النفط

  النفط تتجه لاستثمار المصافي لزيادة الايرادات

  وزير الكهرباء يقترح انشاء محطات توليدية على الحدود العراقية السورية

  نفط العراق يباع بـ 38 دولار في الاسواق العالمية

  النفط: تصدير 91.2 مليون برميل بـ 5،161 مليار دولار خلال (كانون 1 )